الأحد، 1 أبريل 2012

شــذرات./فضفضة / .. نبضات ./















(1)

لم يسبق وأن بخست أحدهم حقه,
دائما أضع فوق كل اعتبار,
أن المعاملة الحسنة تتبعها معاملة حسنة ,
مهما كانت الظروف
/
لذا ما زلت أنا ذات الشخص ,
لم تغيرني الدنيا كما يعتقدون!!!!



(2)

ايها السائل ,
إن كنت تعتقد بأني معقد..
فأنت مخطئ في قرارات نفسك ..
/
قد أشبهك في تفاصيلك البيولوجية ,
لكن اختلافنا في ما نحمله من جوهر داخلي ,
يكفيني شرفا بأني شخصٌ لا أتقن الكره,
مهما حاولت إقناعي أن أكرهك يصعب عليك ذلك ..
فأنا رجلٌ لا أكن للآخرين سوى الاحترام ..
لذا , لا داعي من تجديد الجراح,,

(3)

رغم محاولاتك لكسر ذاتي .
إلا أني لم أنكسر ,
فأنا ما زلت كما كنت /
متخمٌ بحب الآخرين ,
بداخلي تقبع ذاتٌ إنسانية,
فكلما زادت محاولاتك لتحطيمي ,
زاد شموخي رغما عنك /
/
لأني مقتنعٌ تماما بما أحمله بداخلي ..
وستثبت الأيام لك ..
والحقيقة ستنكشف من صميم العتمة ..
والنور لن تخفيه نوايا السواد ..

(4)

الحياة مليئة بالصدمات ,
أعترف بأنك أحد تلك الصدمات ,
لم أشعر بالخيبة منذ زمن ..
ولأنني عرفتك ذات يوم / أنا أشعر بالخيبة ..
رغم ما أظهرته لي من شكل الطيب ..
فاجأتني بما تحمله بداخلك ..
قاسٍ أنت يا إنسان ..
تبني صومعتك من رسائل الخداع /
وما أنت سوى رجلٌ قد مضى العمر عليه ..
تقتات من كاهلك الحياة ,
مرهقٌ العقل تعاني ..
/

.. ليتك فقط تنظر لمرآتك
علك تفهم نفسك ذات يوم ..
.
واعلم أن الحياة لا تسيرها الغطرسة ,
والقلوب الجميلة ستبقى تنير الكون , رغم كل السواد ..
..
فقط استشعر الحياة , وانظر إلى واقع الأمر من عين الحب .. فهناك قلوب ستمنحك النور ذات يوم ..


نورس عمان
31/3/2012


ليست هناك تعليقات: