السبت، 4 فبراير 2012

بعضٌ مما يـؤرقني /

بعضٌ مما يـؤرقني / 


مدخل ::

تختنق الشهقة من أثرِ نظرةٍ تعكس مدى بلاهتي ,
ولأنني لم أتعود على تحمل الصدمات ,
أجد نفسي مضطر إلى تحملها الآن ..

//

قبل فترة وجيزة من الزمن ما كنت أحسب نفسي بأني سأكون جزء في حياة الاخرين ,
كأي انسان تكللت حياتي بتجارب عده
تعلمت الكثير / وايقنت ان الحياة أكبر مما أتخيل ,
عشت صامت رغم الضجيج الذي يملأ قلبي ,
واخرست كل مشاعري اتجاه الاخرين خوفا ان اجني بعد ذلك ما يسوء ,
لكن مع مرور الوقت تنازلت عن مبادئي لأختلط بالآخرين /
تعايشت معهم/ بادلتهم مشاعري / تجاوزت كل الحدود في تعاملاتي / فتحت قلبي للكثير منهم حتى غدى قلبي كالكتاب الذي يسهل قرائته ,
أبديت حسن نواياي معتقداً أن في ذلك رابطٌ يجمعني بالآخرين دون عناء ,
لكن .. مع مضي الوقت ,,
أدركت أنني كنت مخطىء تماما ,
//
مؤلم أن تأتي الصفعة من قريب,
مرهقٌ أن تضطر على مضضٍ أن تصمت ,
معتقدا أن صمتك سيعيد الامور الى نصابها , علّهم بعد ذلك يندمون ,
لكن!!
تستمر الصفعات / تتوالى الصدمات , و أجد نفسي مضطرٌ إلى تحملها ,

لأني منذ البداية كنت سبب في ذلك ,
عاملت الاخرين بالحب / ولم أجد منهم سوى سوء المعاملة ,
//
الأسئلة التي تتكرر في ذاتي..

هل الإنسان الطيب هو جسر عبور من قبل القساة ..
هل هذا هو الواقع المرير , أم ان الأمور مختلفة بالفعل,
ما زلت أبحث عن اجابات تشبع رغبتي الشديدة للمعرفة ؟
من يملك الاجابة ياترى ؟
من يقنعني بعكس ذلك ؟
من ؟ من ؟ من ؟
//

مخرج ::

على غرار الواقع أجد الحلم أكثرُ راحة واطمئنان ,
لذلك أهرب إلى أحلامي في كل حين ..
لم أستطع تقبل الواقع بكل تفاصيله /
مؤلمٌ العيش فيه ,
للاسف


نورس عمان
4/2/2012
 

ليست هناك تعليقات: